أين وصل مسلسل انتقال إيبرل إلى بايرن ميونيخ؟

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
6f2e677ec3.jpg

2f13579c24.jpgبعدما كانت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ تلتزم الصمت حيال موضوع انتقال المدير الرياضي للنادي ماكس إيبرل إلى نادي بايرن ميونيخ، صرح نائب رئيس النادي أن إيبرل باقٍ مع النادي ولن يتركه. فإلى أين وصل مسلسل انتقال إيبرل؟في نهاية الأسبوع الماضي، خرج مسؤولو نادي بوروسيا مونشنغلادباخ عن صمتهم بخصوص موضوع إمكانية انتقال المدير الرياضي للنادي ماكس إيبرل إلى نادي بايرن ميونيخ. ولأول مرة منذ بدء تناول المنابر الإعلامية عن رغبة النادي البافاري للتعاقد مع إيبرل ليحل محل المدير الرياضي السابق ماتياس زامر، صرح نائب رئيس بوروسيا دورتموند أن إيبرل "لا يتوفر على أي شرط جزائي في العقد الذي يربطه بالنادي". وقال راينر بونهوف إن: "إيبرل باقٍ مع النادي وهذا ما يجب على الجميع أن يفهمه".

لكن يبدو أن إدارة بايرن ميونيخ مصممة على المضي قدما في طريق إتمام صفقة إيبرل رغم تصريحات مسؤولي بوروسيا مونشنغلادباخ. فقد اجتمع يوم أمس الإثنين (22 فبراير/ شباط 2017) رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس مع رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيغه لمناقشة الخطوات المزمع اتباعها لحسم صفقة إيبرل بشكل نهائي. ومن المعروف أن هونيس كان يتابع إيبرل منذ مدة طويلة ولم يكن يخفي إعجابه بالعمل الذي يقوم به في مونشنغلادباخ.

خيار إيبرل أصبح أكثر إلحاحاً

وبعد رفض فيليب لام تسلم إدارة الكرة في نادي بايرن ميونيخ، أصبح خيار إيبرل أكثر إلحاحاً بالنسبة للنادي البافاري. وقد اتفق أولي هونيس ورومينيغه على التصرف "بشكل نزيه" تجاه نادي مونشنغلادباخ، حسبما أعلنت صحيفة "بيلد" الألمانية. وبحسب نفس الصحيفة فقد تم الاتفاق في هذا الاجتماع على حسم موضوع انتقال إيبرل حتى مَتَمّ شهر مارس/ آذار المقبل على أبعد تقدير. وإلى ذلكم الحين قرر النادي البافاري عدم الخوض في مسألة ضم إيبرل بشكل علني.

ورغم تصريحات بونهوف الأخيرة، إلا أن موشنغلادباخ لن يقف في وجه إيبرل إذا ما أراد تغيير الأجواء والالتحاق بالقلعة البافارية. لكن في نفس الوقت لن يسمح بتركه ينتقل دون الاستفادة ماديا من ذلك.

ومن المتوقع أن يدفع النادي البافاري بين خمسة وسبعة ملايين يورو في مقابل تسريح إيبرل، كما يمكن لمونشنغلادباخ أن يستفيد من صفقة تبادل إيبرل بأحد اللاعبين الشباب الموهوبين، مثل: لاعب خط الوسط نيكلاس دورش (19 عاما) أو فابيان بينكو (18 عاما)، بحسب ما ذكرت مجلة "بيلد شبورت" الرياضية.
ef87b40041.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق