الأهلى يفوز علي الداخلية ويصعد لدور الثمانية بكأس مصر

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
37925afc08.jpg
أرشيفية

أرشيفية

صعد فريق الأهلي إلى دور الثمانية بعدما حقق فوزاً “قيصرياً” على الداخلية بهدفين لهدف خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ، الأربعاء باستاد بتروسبورت في دور الـ16 لكأس مصر.

سجل أهداف الأهلي عمرو جمال في الدقيقة 34 وحسام غالي في الدقيقة 50 ، فيما سجل أحمد سمير فرج للداخلية في الدقيقة 63.

وأهدر عمرو السولية ضربة جزاء للأهلي تصدى لها حارس الداخلية محمد فتحي في الدقيقة 91 ، وبذلك يصعد الأهلي لملاقاة وادي دجلة في دور الثمانية.

 

الشوط الأول
شوط مُبكر من جانب الأهلى الذى ضغط عن طريق صالح جمعة عمرو جمال وأجاي لتسجيل هدف مُبكر وتعرض صالح جمعة للعرقلة من عبد العزيز موسى قائد الداخلية، وطالب لاعبو الأهلي بإشهار البطاقة صفراء للاعب الداخلية لكن دون جدوى.

وأجرى أشرف قاسم المدير الفني للداخلية تغييرا اضطراريا في الدقيقة 17 بنزول حمودي شتا بدلاً من محمود فتحي لإصابة الأخير.

وبمرور الوقت نشط أداء الأهلي وكاد صالح جمعة يُسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 17 لكن حارس الداخلية لكن أنقذ القائم هدفا مُحققا فى الدقيقة 21 بعدما لعب عمرو جمال كرة اصطدمت بالقائم.

واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة تصدى لها وليد سليمان في الدقيقة 26 لكن محمد فتحى حارس الداخلية أنقذها، وواصل المارد الأحمر سيطرته إلى أن نجح عمرو جمال في تسجيل هدف الأهلي التقدم عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 34 بعدما أحسن استغلال عرضية من أجاي وأسكنها بقدمه في شباك الداخلية.

وكاد أجاي يُسجل هدفاً صاروخياً في الدقيقة 40 لكن الكرة جاءت فوق العارضة،وأشهر الحكم بطاقة صفراء لجهاد جنيدي في الدقيقة 44 للخشونة مع حسام غالي وحاول الأهلي تسجيل هدف ثانً لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

الشوط الثاني
جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من الأهلي كما كانت بداية الشوط الأول وأسفر الهجوم الأهلاوي المُتواصل عن هدف ثاني سجله القائد حسام غالي الذى استغل تمريرة رائعة من عمرو جمال، وسدده بيسراه على يمين محمد فتحي حارس الداخلية في الدقيقة 50،وسدد أحمد سمير فرج ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمُنى بقدمه اليسرى لكن محمد الشناوي أمسك بالكرة.

وشارك محمود السيد في الدقيقة 53 بدلاً من ايهاب ريان وواصل الأحمر الضغط على الفريق الشرطي الذى نجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 63 عن طريق أحمد سمير فرج من متابعة لضربة جزاء سددها أحمد سمير وتصدى لها الشناوي قبل أن تعود الكرة إلى الشناوي ويُسجل الهدف الأول للفريق الشرطي.

بعدها بدقيقة يظهر أحمد حمودي مع الأهلي للمرة الأولى حيث شارك بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 64 ، ونشط أداء الاهلي عقب هدف أحمد سمير فرج وكاد أجاي يُسجل هدفاً في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة رائعة من على معلول لكن أجاي سددها برأسه على العارضة.

وشهدت الدقيقة 72 مشاركة عمرو السولية بدلاً من صالح جمعة لتُسجل الظهور الأول للسولية بعد فترة غياب طويلة للإصابة،وألغى الحكم هدفاً للأهلي سجله عمرو جمال بداعى التسلل.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء بوبا منسواه لاعب الداخلية في الدقيقة 81 للخشونة مع حسام عاشور ،وأهدر عمرو جمال فرصة لتسجيل هدف ثالث للأهلي في الدقيقة 82 بعدما أنفرد بالحارس لكنه سددها أعلى العارضة،وواصل الأهلي ضغطه على الداخلية فيما حملت الهجمات المرتدة من الفريق الشرطي خطورة على مرمى الشناوي،ونال محمود السيد لاعب الداخلية بطاقة صفراء، واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بدعوى لمس الكرة “يد” أحد لاعبي الداخلية في منطقة جزاء الأخير لكن عمرو السولية فشل في التسجيل بعدما تصدّى لها محمد فتحي حارس الداخلية ببراعة ، وشارك كوليبالي في الدقيقة 93 ونزول سليماني كوليبالي للمرة الأولى مع الأهلي ، وبعدها أطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية اللقاء وفوز الأهلي بهدفين لهدف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق