الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

محمد عادل: سعيد بنجاح "أبوالعروسة".. ولهذا السبب سأغيب عن دراما رمضان

  • 1/2
  • 2/2

كتب- علي المناوي:

كشف الممثل الشاب محمد عادل "ميدو" عن انتهائه من تصوير مسلسل "أبوالعروسة" المعروض حاليا على قناة DMC الفضائية، والمقرر عرض آخر حلقاته يوم 19 مارس الجاري، حيث يشارك في المسلسل سوسن بدر، وسيد رجب، ورانيا فريد شوقى، ومدحت صالح، وهو من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

وأشار ميدو في تصريحه لـ"مصراوي" أنه يشعر بسعادة كبيرة لنجاح مسلسل "أبوالعروسة" على المستوى الجماهيري وسعادته بالانسجام في العمل من خلال مسلسل اجتماعي خفيف، أظهر من خلاله قدراته التمثيلية مع كبار النجوم أمثال الفنانة سوسن بدر والفنان سيد رجب.

وأكد في تصريحاته: أنه يستأنف حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، وذلك بعد توقف التصوير في مسلسل "خط ساخن"، مع النجمة السورية سلاف فواخرجى والفنان الكبير حسين فهمى، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح، وإنتاج أحمد الجابرى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية.

وأضاف ميدو لـ"مصراوي" أنه في يبتعد خلال الفترة الحالية عن المسرح، وذلك لانشغاله الكبير في الأعمال الدرامية الطويلة التي تنتمي لـ60 حلقة.

واختتم كلامه قائلًا: بنسبة كبيرة لن أتواجد خلال الموسم الرمضاني المُقبل، ولكن هناك توقعات بعرض أحد الأعمال الدرامية التي شاركت بها بعنوان "أفراح إبليس" الذي تم الانتهاء من تصويره، ولكني لست متأكدًا من عرضه خلال شهر رمضان من عدمه.

مسلسل أفراح أبليس الجزء الثانى من بطولة النجم جمال سيلمان والفنانة صابرين، ومحمد عادل، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس وياسر فرج ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا