النيابة تحقق مع صاحب شركة أدوية بعد ضبط نصف طن من مادة خام مخدرة بمخزن

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
d7705012bf.jpg

ادوية-تسبب-ضعف-الذاكرة

يحقق المستشار أحمد عاصى، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، مع مالك إحدى شركات الأدوية، وشريك له فى قضية ضبط مادة مخدرة بإحدى مخازن الشركة.

وكشفت التحقيقات عن تورط صاحب شركة أدوية شهيرة تملك سلسلة من الصيدليات بإنحاء محافظة القاهرة، وآخر يعمل مدير إداريا بالشركة فضلا أنه شريك فى رأس المال، فى قضية العثور على مادة خام مخدرة داخل إحدى مخازن تلك الشركة بدائرة قسم شرطة النزهة.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهرى وبإشراف إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، تلقت إخطار بالعثور على كمية كبيرة من مادة خام مخدرة، بمخزن الشركة.

وبسؤال العاملين بالشركة تبين أن الكمية تبلغ مايقرب من نصف طن من المادة الخام المدرجة فى جدول المخدرات، وكشفت التحقيقات أن العاملين ليس لهم صلة بالواقعة، وقالوا إن صاحب الشركة والمتهم الثانى المتهمين الرئيسين فى القضية.

وبينت التحقيقات أن الشركة اخفت المضبوطات داخل مخزنها بهدف ترويجها، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة حيازة مواد مخدرة والاتجار بها، وقررت حبس صاحب الشركة والمدير الادارى 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن المقرر أن يتم ارسال المضبوطات لفحها من قبل مصلحة الطب الشرعى.

 

0 تعليق