الأحد.. أولى جلسات محاكمة قاتل «نيفين لطفي» مديرة بنك أبو ظبي

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ffc1c4eb95.jpg
مقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي

مقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي

تعقد يوم الأحد المقبل، محكمة جنايات الجيزة، أولى جلسات محاكمة كريم صابر، المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي، بمسكنها ، في الثاني والعشرين من نوفمبر الماضي.

يٌذكر أن المتهم ، قد أحاله النائب العام للمحاكمة، في الأول من ديسمبر الماضي ، وأكد بيان النيابة، على أن المتهم قد أقر أمامها بأنه كان يعمل كفرد أمن بكمبوند سيتي فيو ، محل سكن المجني عليها ، إلا أنه تم فصله من العمل لسوء سلوكه، وانه اعتاد تعاطي المواد المخدرة وخاصة الهيروين، مما تسبب في إصابته بجلطة بالقدم ، وعقب شفائه عاود تعاطي الهيروين المخدر بكميات كبيرة .
وتابع بأنه وفي يوم الواقعة، دخل إلى مسكن المجني عليها ، وبحث في أرجائه عن مسروقات قيمة ، الا انه لم يجد ما يكفيه ، فانتظر حتى قامت المجني عليها ، بإغلاق إضاءة حجرتها ، ومكث فترة حتى تغط في نومها ، ودخل اليها محاولاً الاستيلاء على هاتف لوحي موضوع بجانبها على الفراش ، فاستيقظت و شاهدت وجهه المألوف لديها و همت بالاستغاثة ، فكمم بيده فمها ، و طعنها عدة طعنات أودت بحايتها .

وقام المتهم بسرقة 3 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليها ، و مبالغ مالية 700 دولار أمريكي و 145 درهم إماراتي ، و 4000 جنيه مصري ، وبعض المسروقات الآخرى ، و فر هارباً ، قبل أن يتم ضبطه عقب الواقعة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق