السلم الأمثل للتداول عبر Financika

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سمر العشري

فى المواقع هناك تبايين ملحوظ فى تقييم شركات الفوركس من قبل المستخدمين ، فاذا لم تكن قد سمعت من قبل عن شركات التداول عبر الانترنت او شركات الفوركس و اردت الخروج بتقييم واضح و صريح من خلال تعليقات المستخدمين عبر شركات التواصل الاجتماعى فاعتقد انك ستصبح أكثر حيرة ؛ فالبعض يقيمها على انها شركات نصب و احتيال و البعض الاخر يراها وسيلة حديثة و رائدة فى الحصول على الربح.

موقع شركة Financika

لذلك نحن ننصح بتسجيل الدخول على فايننسيكا و هى شركة تداول موثوقة تهدف على مساعدة الناس على تعلم التداول و جنى الأرباح منه ، فشركة Financika  تعد من احسن شركات الفوركس الرائدة فى هذا المجال منذ عدة سنوات ، و قد استطاعت من خلال تقديم العديد من الخدمات المختلفة ان تحظى على رضى المتداوليين فمصداقية شركة Financika  لم تات من فراغ و انما من خلال جهود بذلت من قبل القائمين على هذة الشركة فى مساعدة جميع المتداوليين و تزويدهم بكافة الادوات اللازمه للحصول على تداول ناجح.

تقترح شركة Financika  سلم مثالى لبلوغ أعلى درجات التداول النجاح ، هذا السلم هدفة الأساسى هو الوصول بالمتداول المبتدىء الى الأحتراف من خلال ثلاثة خطوات رئيسية سيتم طرحهم فى هذا المقال.

 

الخطوه الأولى: طلب المساعدة

ليس من العيب طلب المساعدة من قبل ذو الخبرة عند دخولك استثمار او مجال العديد ، بل العيب هو ان تغامر باموالك بدون معرفة اساليب التجارة المختصة بهذا المجال و تخسرها بشىء من الحماقة. موقع شركة Financika  يعى هذا جيداً ، لذلك يقوم بتوفير كل الادوات التى قد يحتاجها اى مبتدىء فى مجال التداول و لعل أهمها و أكثرها فائدة هو وجود ما يسمى "مدير حسابات شخصية" و هو ببساطة شخص له باع طويل فى التداول لسنين طويلة و يقوم عملة فى الأساس على مساعدة المتداولين المبتدئين فى اولى خطواتهم على مواقع التداول الالكترونى ، يمكنك التواصل مع مدير حسابك الشخصى فى اى وقت لأخذ النصائح منه فيما يتعلق بنوعية المنتجات او العملات المناسبة لك للتداول فيها كذلك أفضل التوقيتات للبيع و الشراء ، بالأضافة الى اعطائك دروس اولية عن التداول و كيفية ممارستة بل وكيفية أحترافة.

 

الخطوة الثانية: استخدام التحاليل فى التداول

بعد قضاء فترة فى المرحلة كمتداول مبتدىء يعتمد بشكل كبير على مدير الحسابات الشخصية ، تاتى المرحلة الثانية و هى البدء فى متابعة أخبار التداول و قراءه التحليلات الفنية و الاساسية بتمعن و محاولة الوصوع من تلك التحليلات الى الطريقه الأمثل لاستكمال التداول الخاص بالفرد و يقل معها دور مدير الحسابات و يقتصر دورة على التوجيه العام و اصلاح المسار اذا انجرف بعيداً . و يقوم موقع Financika  دائما بعرض عدة تحليلات اساسية و فنية و تحليلات لمختلف الأخبار اليومية و مدى تأثيرها على التداول ؛ فكل هذه التحاليل يمكن للمتداول استخدامها فى ادارة تداولة.

 

الخطوه الثالثة: عمل التحاليل الفنية بنفسك

فى هذه المرحلة يصبح المتداول محترفاً بعد قضاء وقت ليس بقليل فى اسواق التداول ، لذلك سيكون فى امكانه متابعة الأخبار المختلفة سواء الاقتصادية او السياسية و استخدامها فى عمل تحالية لاسواق التداول بنفسة و بالطبع سيمكنه مناقشة تلك التحاليل مع مدير حسابة الشخصى عبر Financika  .

 

يحرص موقع فايننسيكا Financika  على مساعدة كل المتداولين فى كل مراحل حياتهم الاستثمارية من خلال موقع يشمل كل الادوات المناسبة للجميع سواء مبتدئين او متقدمين او محترفين.

 

مجلة مباشر

0 تعليق