أسواق / إقتصاد / المصرى اليوم

باستثمارات 10 مليارات جنيه: «صروح للتطوير» تطلق مشروع «انترادا» بالعاصمة الإدارية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشفت شركة صروح للتطوير العقارى عن مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة «انترادا»، على مساحة 72 فدان، وباستثمارات تبلغ 10 مليارات جنيه.

قال المهندس ولاء علمى عضو مجلس الإدارة، إن المشروع يضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تتراوح بين 125 و220 متر مربع، ويتم تنفيذه خلال 3 أعوام ونصف وفقًا لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن الشركة تسلمت الأرض، وجارِ استخراج القرار الوزارى الخاص بالمشروع؛ ليتم استخراج التراخيص بعد ذلك.

أضاف خلال المؤتمر الذى عقدته الشركة، أنه من المتوقع فتح باب الحجز بالمشروع منتصف الشهر المقبل عقب إنهاء الإجراءات اللازمة، حيث تخطط الشركة لطرح المرحلة الأولى، والتى تضم 300 وحدة، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تسويق 1000 وحدة بالمشروع خلال العام الجارى بمبيعات مستهدفة تتجاوز المليار جنيه.

أشار إلى أنه من المخطط ضخ استثمارات تتجاوز الـ600 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجارى، على أن يتم تمويل المشروع ذاتيًا وبعائدات التسويق، وخاصة مع الهيكل المالى القوى للشركة والتى يضم هيكل مساهميها مستثمرين عرب، وخليجيين لديهم خبرة كبيرة فى قطاع الاستثمار العقارى فى العديد من دول العالم.

ويضم المشروع شققًا، ودوبلكس، وبنت هاوس، مع إمكانية تقديم الوحدات مفروشة بالكامل، حيث أن تصميم المشروع مطابق للأنماط الأوربية ذات البرجين المتصلين؛ لتوفير أفضل مساحات إضافية مُحاطة بمساحات واسعة من المناطق الخضراء.

أكد على أن توجه التنمية بقوة ناحية منطقة شرق القاهرة، وخاصة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة والتى تتميز بموقعها الفريد وحجم التنمية الكبير الذى تتم به، فضلًا عن الدعم الحكومى والقومى الموجه للمشروع، متوقعًا زيادة حجم الإقبال على الاستثمار بالعقار عقب خفض سعر الفائدة للمرة الثانية على التوالى، وزيادات سعرية تصل إلى نحو 30 % بالسوق العقارية خلال العام الجارى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا