الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

بالصور.. "الأورمان" و"بالم هيلز" يحتفلان بالانتهاء من تنمية وتطوير30 منزلًا في أسوان

أسوان - إيهاب عمران:

احتفلت جمعية الأورمان, وشركة بالم هيلز للتعمير، اليوم الأربعاء، بالانتهاء من تنمية وتطوير 30 منزلًا في قرية بنبان بمحافظة أسوان.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان, أن التعاون مع شركة بالم هيلز في إغاثة القرى الأكثر احتياجًا انطلق من خلال بروتوكول التعاون بين جمعية الأورمان، وشركة بالم هيلز للتعمير، ووزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة "سكن كريم" من خلال إعادة إعمار 100 قرية من القرى الأكثر احتياجًا 2018 – 2020، بإجمالي تكلفة قدرها 250 مليون جنيها .

وأضاف "شعبان" أن المنزل الواحد تتم فيه أعمال المحارة والأرضيات فضلًا عن سقف المنازل بالخشب وطبقة خفيفة من الخرسانة، وأعمال نجارة الأبواب والشبابيك والدهانات وأعمال السباكة وغيرها من المتطلبات الأساسية بالمنزل، إضافًة إلى توصيل المياه النقية والكهرباء.

وأطلقت جمعية الأورمان قبل سنوات مشروعها الإنساني الرائد لإغاثة وتنمية وتطوير القرى الأشد احتياجًا في ربوع مصر مع التركيز على قرى الصعيد الأكثر احتياجًا.

ونجحت الجمعية حتى الآن في تنمية ما يزيد عن 500 قرية من خلال إعادة إعمار المنازل المتهالكة بالقرى فضلًا عن توزيع مشروعات تنموية صغيرة، ومتناهية الصغر على الأسر غير القادرة، إضافًة إلى تقديم خدمات طبيّة للمرضى من سكان هذه القرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا