أسواق / إقتصاد / المصرى اليوم

لخدمة ٧٠ ألف طالب.. بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بكلية تجارة عين شمس

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

افتتح محمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر فرعا جديدا للبنك بكلية التجارة بجامعة عين شمس، بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة بالجامعة، وعاكف المغربى نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

كما تم افتتاح فرع بنك مصر بجامعة عين شمس بعد تطويره.

ويعد فرع «تجارة عين شمس « الفرع رقم 621 من شبكة فروع بنك مصر المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وقال البنك فى بيان صادر عنه: «زود البنك الفرع بكافة التجهيزات الحديثة، وذلك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذى يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه من خلال نظام الربط الإلكترونى بين كافة فروع البنك؛ ليسهل على العميل التعامل على حساباته من أى فرع على مستوى الجمهورية، هذا إلى جانب تزويد الفرع بعدد من ماكينات الصراف الآلى التى تمكن العميل من السحب والإيداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات المستحدثة التى تقدمها آلات الصراف الألى».

وأضاف: «يمثل الفرع الجديد إضافة لمنظومة العمل بكلية التجارة، حيث سيسهل إجراءات دفع الرسوم الدراسية لطلاب الكلية والبالغ عددهم أكثر من 70 ألف طالب وطالبة، وكذلك تقديم الخدمات المصرفية للعاملين بكلية التجارة وجامعة عين شمس».

ويستهدف بنك مصر إنشاء (275) فرعا جديدا خلال الأعوام القليلة القادمة؛ ليرتفع بعدد فروعه إلى نحو 875 فرعا بحلول 2022، ويعد البنك الأوسع انتشارا فى مصر والشرق الأوسط طبقا لتصنيف الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا