أسواق / إقتصاد / مصراوى

نقل أوراق اللغة العربية والتربية الدينية للجان الثانوية العامة فى الدقهلية

الدقهلية-رامي القناوي:
أعلن علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، نقل أسئلة إمتحان اللغة العربية والتربية الدينية للثانوية العامة الى كافةلجان الإمتحانات على مستوىا لمحافظة والبالغ عددها 110 لجنة من مركزتوزيع الأسئلة الرئيسي بمدرسة محمد أمين الباز المشتركة بالمنصورة وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطةوالجيش .

وقال وكيل وزارة التربية ولتعليم فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية قدا تخذت كافة الإجراءات بشأن أمتخانات الثانوية العامة التى تبدأ فى التاسعة من صباح اليوم بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة من تأمين مركز توزيع الأسئلة، ووضع الورقة الإمتحانية داخل صناديق حديدية مغلقة بأقفال كودية لا يحق فتحها الا لرئيس اللجنة، وتوفير لنقل الورقة الإمتحانية للجان .

واكد عبدالرؤف، بأن قد جري فرض إجراءات أمنية مشددة لتوزيع الأسئلة على اللجان، لمنع تسريب الإمتحان والتأكد من وصول الورقة الإمتحانية للجان الفرعية .

وأوضح وكيل الوزارة، بأنه لا يمكن تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام نظرا للإجراءات التي تم إتباعها لمنع ظاهرة الغش ن طريق اتباع نظام "البوكليت" ، ومنع إصطحاب الهواتف المحمولة للطلاب ورؤساء اللجان والمراقبين .

ويؤدي 41966طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة، يوم الثالث من يونيو المقبل، أمام 110 لجنة في مدن ومراكز محافظة الدقهلية.
ويبلغ عدد طلاب شعبية الأدبي 13706 طالب وطالبة ، و19247 طالب وطالبة فى شعبة العلمي و8594في شعبة الرياضيات، و419 طالب وطالبة بنظام الدبلومة الأمريكية.

وقد جري تجهيز43 أستراحة لمراقبي الإمتحانات بمعدل 26 إستراحة للمراقبين الرجال و19 للسيدات على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة بداخل المدارس التعليمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا