أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

تفاصيل ” سوبر ماركت أهلاً رمضان ” و ” شنطة رمضان ” للعام 2018 | حسب الإعلان الرسمي من قبل وزارة التموين المِصرية

حِرصاً من الدولة المِصرية على تعدد أشكال الدعم والمُساعدة للمواطن المصري خاصة في فترات المواسم والمُناسبات تُقدم وزارة التموين المصرية للعام الجديد 2018 وقُبيل شهر رمضان المبارك 1439 هِجرياً شكل من أشكال تخفيف العبء على المواطن المصري بتقديم عرض سوبر ماركت أهلا رمضان بالإضافة إلى شنطة رمضان للأُسر الفقيرة والغير قادرة مادياً، وعليه نُقدم إليكم كافة المعلومات الرسمية التي أُعلنت من قبل وزارة التموين المصرية حتى الآن حول مبادرة ” سوبر ماركت أهلا رمضان “ وما يشمله من عروض وميزات فضلاً عن مكان إقامته، كما نُقدم كافة المعلومات الواردة من مصادرها الحكومية الرسمية حول مبادرة ” شنطة رمضان ” للأسر الفقيرة برعاية وزارتي التموين والأوقاف المصرية .. فإليكم التفاصيل كاملة .

عروض سوبر ماركت أهلاً رمضان

حيث أعلنت وزارة التموين المصرية، أنه تقرر إقامة سوبر ماركت أهلاً رمضان في تاريخ العاشر من شهر مايو للعام 2018 تزامناً مع استعداد جموع المصريين لإستقبال شهر رمضان المُبارك .

وأعلنت الوزارة أن كُبرى الماركات للشركات الغذائية والاستهلاكية العاملة بمصر سوف تُشارك بمبادرة سوبر ماركت أهلاً رمضان بالتنسيق مع إتحاد الغُرف التِجارية، وسوف تشتمل العروض على تخفيضات تتراوح من 15 % إلى 20 % ليس هذا وفقط بل سيشمل المعرض على شُنط رمضانية متكاملة بأسعار لا تقارن بنظيرتها بالسوق الحرة .

أين يقع سوبر ماركت أهلا رمضان

من المقرر إقامة سوبر ماركت أهلاً رمضان تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، بقاعة المؤتمرات الدولية المتواجدة بمدينة نصر .

تفاصيل مبادرة شنطة رمضان

هي مُبادرة تحت رعاية وزارتي التموين والأوقاف المصرية، والهدف منها دعم ومساعدة الأُسر الغير قادرة، ويتمثل التعاون بتوفير وإعداد ” شنطة رمضان ” من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين لصالح وزارة الأوقاف التي ستتولى توزعيها على الأُسر الفقيرة، وسوف يقوم كل من وزير التموين والأوقاف المصريين بإعلان تفاصيل ” مبادرة شنطة رمضان ” اليوم الأحد الأول من ابريل 2018، من خلال مؤتمر صحفي أُعد لهذا الغرض .

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا