ManshetNews.com
أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

عروض كارفور مصر اليوم “Carrefour Offers Today” تخفيضات الصيف من كارفور

أطلقت سلسلة متاجر كارفور مصر، عدد جديد من العروض والتخفيضات لكافة المواطنين في مختلف الفروع بالكامل، حيث جاءت العروض لشهر يوليو 2018، وقدمت الشركة عدد كبير من العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات بمناسبة فصل الصيف، حيث تعد سلسلة متاجر كارفور مصر من أشهر المتاجر على الإطلاق في السوق المصري.

عروض كارفور مصر اليوم

حيث شملت العروض عدد كبير من التخفيضات على السلع الاستهلاكية والمعمرة، منها “الأغذية والمشروبات والملابس للكبار والأطفال، ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة وغيرها من المنتجات”، كما أطلقت عدد كبير من العروض على كافة الأجهزة الكهربائية المختلفة سواء الشاشات أو الثلاجات أو الغسالات وغيرها من مستلزمات البيت المصري.

 

الجدير بالذكر أن شركة كارفور مصر، هي أحد شركات ماجد الفطيم الإماراتية والتي تنتشر حول العالم بالكامل، حيث تطلق كارفور عدد كبير من التخفيضات والعروض المستمرة في كافة الفروع من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن المصري، وتقدم اسعار تنافسية ومميزة لا يمكن الحصول عليها في أي منطقة آخرى.

كما إنها تشارك الشعب المصري في كافة المناسبات المختلفة من خلال إطلاق العروض والتخفيضات على كافة المنتجات من أجل تقديم أفضل العروض للشعب المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا