ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

موقع eduwave ايديويف للحصول على نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب الاسم

يتهيأ طلاب الثانوية العامة بالأردن للحصول على نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية بعد أن يتم اعتمادها والتصديق عليها من قبل الدكتور عمر الرزاز من خلال مؤتمر صحفي ينتظر أن يعقد بعد قليل بمقر الوزارة، على أن تصبح النتائج جاهزة عبر موقع ايديويف eduwave.

موقع نتائج التوجيهي ايديويف eduwave

وكانت وزارة التربية والتعليم الاردنية قد انتهت من تجهيز جميع النتائج والكشوفات في وقت سابق، وذلك بعد نهاية عمليات التصحيح والتدقيق لدفاتر امتحانات الثاوية العامة الدورة الشتوية، وحددت فجر السبت كموعد نهائي لظهور نتائج توجيهي الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي. eduwave

وبعد طول ترقب وانتظار بات موعد إعلان نتائج التوجيهي “شتوي” على بُعد لحظات قليلة، حيث يمكنكم الحصول عليه صباح اليوم حسب رقم الجلوس والأسم الخاص بالطالب، وذلك عن طريق الاستعلام أون لاين خلال موقع ايديويف eduwave الذي سيقوم بنشر النتيجة ألكترونياً.

رابط موقع ايديويف

وكانت عمليات امتحانات شهادة الثانوية العامة بالأردن مرت بسلام، ودون حدوث اي مخالفات تذكر، وهو ما فسرته وزارة التربية والتعليم على زيادة الحرص والوعي من قبل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الجميع.

يذكر أن موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن من المفترض أن يعاني من أعطال فنية خلال الساعات القادمة عقب ظهور نتائج التوجيهي، وذلك نتيجة الضغط الكبير المفترض علي سيرفر الموقع، وزيادة البحوثات من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا