وزير الصحة يصدر قرارًا باستقبال الحوادث يوميًا بمستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
a3b53ee970.jpg
وزير الصحة

وزير الصحة

قرر وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد الدين راضي، استقبال مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق مصابي الحوادث، يوميًا في أقسام الاستقبال والطوارئ، حيث كان متبع استقبال الحالات لأيام محددة فقط.

جاء ذلك خلال جولة الوزير، اليوم الإثنين، بمستشفيات محافظة الشرقية، يرافقه المحافظ اللواء خالد سعيد، وأمين عام هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، ووكيل الوزارة  الدكتور حسام أبو ساطي.

وتفقد وزير الصحة، الصيدلية الخاصة بالمستشفى وراجع مع مديرتها الأدوية الموجودة والنواقص، مطالبًا بإبلاغ إدارة الصيدلة بأي عجز في الأدوية قبل نفاذ الكميات.

وأشاد الوزير بقسم رعاية الأطفال والرعاية المركزة لما يقدمه من خدمات جليلة للمريض المصرى، ووجه بافتتح أقسام القلب والصدر والأوعية الدموية وجراحة الاطفال وتوفير أساتذة فى تلك التخصصات من الجامعة.

واستنكر تعطل 7  أسانسيرات بالمستشفى منذ عام 2009 من إجمالى 8 ، وشدد على سرعة اصلاحهم قائلا لمدير المستشفى “لو ما اتصلحوش حتمشى” ، واحال طبيب بقسم الكلى للتحقيق ووقفه عن العمل وذلك بعد شكوى من أحد المرضى له.

ووجه بتوفير 6 حضانات من مناقصة برلين ، وأجهزة تنفس الصناعى لها ، وزيادة اعداد التمريض بالمستشفى،كما وجه أيضا بتشغيل قسم لقسطرة القلب للأطفال ، هذا بالإضافة إلى زيادة أسرة رعاية الأطفال.

كما قام بتوجيه مدير المستشفى بتطوير قسم العلاج الطبيعى ، وتوفير الأجهزة اللازمة له ، وأمر على الفور بزيادة المخصصات المالية للمستشفى حتى تستطيع تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

0 تعليق