بالصور..وزير الصحة يقرر تحويل مستشفى الصنافين التكاملى لمستشفى للنساء والولادة

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
de084d5c40.jpg

qqqqqq

تفقد وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي، مساء اليوم الإثنين، مستشفى الصنافين التكاملي بمحافظة الشرقية، والتي تم إعادة تأهيلها بالجهود الذاتية.

وقرر وزير الصحة تحويل “الصنافين التكاملي” إلى مستشفى متخصص في أمراض النساء والولادة، لاحتوائه على ١٥ حضانة أطفال مبتسرين بينهم حضانتين مزودتين بجهاز تنفس صناعي، موجهًا بتجهيز غرفة طوارئ في الدور الأرضي لاستقبال الحالات الطارئة.

كما تفقد وحدة الغسيل الكلوي في المستشفى والتي تحتوي على ٧ ماكينات بينهم ٣ ماكينات للحالات الإيجابية لفيروس سي ، حيث قرر الوزير على الفور بصرف عقار كيوريفو للمرضى لعلاجهم من فيروس سي على نفقة الدولة ، كما قرر استبدال أسرة الغسيل الكلوي بأحدث أنواع الكراسي المخصصة لوحدات الغسيل الكلوي.

ووجه الوزير بتطوير معمل التحاليل بالمستشفى وتزويده بأحدث الأجهزة، وإمدادها بالتجهيزات الطبية والمكتبية ، بالإضافة إلى إنشاء بنك دم متكامل لخدمة القرية والقرى المجاورة ، علاوة على تطوير شبكة غازات الدم وإمدادها بجهاز لتوزيع غازات الدم، وذلك بعد عرضها على لجنة متخصصة لتقرير مدى صلاحيتها.

وفي نهاية الجولة استمع الوزير لشكاوى المرضى، واستجاب لطلب مريض بالسرطان وقرر علاجه في مستشفى هرمل بالقاهرة على نفقة الدولة، معلنًا عن افتتاح المستشفى في ١٥ مارس المقبل.

ورحب أهالى مركز صنافين بزيارة الوزير معربين عن خالص شكرهم لما قرره اليوم بتحويل المستشفى، لتصبح صرحًا طبيًا فى تخصص النساء والولادة والذى يفتقده أهالى المركز.

eeeee

16880330_10154358999768519_1730005289_o

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق