إحباط محاولة التعدى على 2250 فدانًا بالواحات البحرية

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
31de5e1ce5.jpg
صورة من الحدث

صورة من الحدث

أحبطت أجهزة محافظة الجيزة، محاولة التعدى على 2250 فدان أملاك بالواحات البحرية، قام بها بعض المواطنيبن من مافيا الأراضي.

وصرح اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه تم إزالة كافة التعديات التى أقامها المتعدين على الأرض من حجرات صغيرة ومبانى بلوك من الحجر الجيرى وأسوار ومولدات كهربائية وأبواب خشبية وزراعات متنوعة وذلك فى محاوله منهم للاستيلاء عليها وفرض الأمر الواقع.

وأكد المحافظ، في تصريح صحفي، أنه لا تهاون في إزالة التعديات الواقعة علي أملاك الدولة واستعادة حق الدولة في أراضيها وفرض هيبة الدولة والضرب بيد من حديد علي أيدي المعتدين وضرورة التصدي لمحاولات التعدي في مهدها.

وكلف “المحافظ”، تيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، بمتابعة المرور اليومى على الأراضي التى تم إزالة التعديات منها للتأكد من عدم تكرار التعدى على الأرض مره أخرى.

وأكد تيسير عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، أنه فى اطار رفع كفاءة الخدمات المقدمة للاهالى بالواحات البحرية تم رفع عدد 90 نقلة مخلفات صلبة بإجمالي270م3 ورفع 60 نقلة ردم بإجمالي 180 طن ورفع 300 نقله قمامة باجمالى 900م3.

وأضاف، أنه تم غرس 1350 شجرة ليمون وزيتون بمشاركة 50 متطوعا من مدرسة الصحراء للمهارات و50 طالبًا من مدارس الواحات البحرية بشارع المطار- العجوز شرق جبل الانجليز وشارع مصلى مقابر قرية القصر ومدرسة الباويطى الثانوية ومقر المدرسة الزراعية بقرية منديشة.

0 تعليق