الرياضة / سوبر كورة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وروما

يقدم"سوبر كورة" بث حى ومباشر لمباراة برشلونة الأسباني وروما الإيطالي، التى يحتضنها ملعب "كامب نو" فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، فى ذهاب الدورربع النهائى لدورى الأبطال الأوروبى. 

يدخل برشلونة المباراة مطمئناً نوعاً ما إلى اقترابه من لقب الدوري الإسباني، ومستعيداً ميسي الذي غاب بداعي الاصابة أواخر الشهر الماضي عن مباراتين وديتين لمنتخب بلاده ضد إيطاليا (2-0) وإسبانيا (1-6)، ثم عن بداية مباراة فريقه مع إشبيلية محلياً السبت، قبل أن يدفع به مدربه إرنستو فالفيردي في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، علماً أن النادي الكاتالوني انتظر حتى الدقائق الأخيرة لتسجيل هدفيه.

وغاب ميسي عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة خمس مرات هذا الموسم في الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا، ففاز الفريق الكاتالوني مرتين وتعادل ثلاث مرات آخرها كان ضد اشبيلية بعد نزوله.

ولم يشارك ميسي في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا ضد سلتا فيغو فتعادل الفريقان 1-1، وعندما شارك في الإياب اكتسح برشلونة منافسه 5-0.

ويملك برشلونة خطاً خلفياً قوياً بوجود الحارس الألماني مارك-اندريه تير شتيغن والمدافعين جيرار بيكيه وسيرجيو بوسكتس والفرنسي صامويل أومتيتي. 

فى المقابل يدخل روما المباراة وهو لم يذق طعم الخسارة لخمس مباريات متتالية، كما انتهت المباراة الأخير بالتعادل ١-١ مع بولونيا.

برشلونة أيضا تعادل في مباراته الأخيرة ضد إشبيلية رغم التأخر بهدفين، كما لم يخسر برشلونة خلال آخر ٩ مباريات خاضها في دوري الأبطال محافظا على نظافة شباكه في ٧، ولم يخسر الفريق أي مباراة على ملعبه هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وروما وملعب المباراة

تقام مباراة برشلونة وروما فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء على ملعب كامب نو

البث المباشر لمباراة برشلونة وروما والقنوات الناقلة والمعلقين

تنقل مباراة برشلونة وروما وتذاع بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD2 

ويغيب عن مواجهة اليوم من البارسا، البرازيلى فيليب كوتينيو لعدم قيده أوروبيا، لسابق مشاركته مع الإنجليزى فى نفس البطولة، بينما يغيب التركى الشاب جينكيز أوندير عن روما بداعى الإصابة.

ويستعرض لكم "سوبر كورة" التشكيل المتوقع للفريقين:

برشلونة

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجى روبرتو - بيكيه - أومتيتى - البا

خط الوسط: بوسكيتش - راكيتيتش - انييستا - ميسى

خط الهجوم: ديمبلى - سواريز

روما 

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: فلورينزى - مانولاس - فازيو - كولاروف

خط الوسط: ستروتمان - دى روسى - ناينجولان - الشعراوى 

خط الهجوم: بيروتى - دجيكو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا