الارشيف / الرياضة / يالا كورة

دي خيا: التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي غير كاف لمانشستر يونايتد كتب: عبده الليثي

كتب: عبده الليثي

تحدث الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد عن الموسم الحالي، مؤكدًا أن في حالة التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لم يكن كافيًا ليكون موسمًا جيدًا.

وقال دي خيا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نقاتل الموسم الحالي للحفاظ على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لنهاية الموسم، ولكننا لم نتمكن من تحقيق هدفنا الأول وهو التتويج باللقب".

وأضاف: "بالتأكيد أن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مهمة للغاية، ولكن الأمر لن يكون كافيًا، لأننا مانشستر يونايتد نسعى لتحقيق ألقاب أكبر وأفضل، ومنها دوري أبطال أوروبا أيضًا".

وتابع دي خيا: "في الموسم الجديد يجب علينا التحسن في بعض الأشياء، لأننا سنجد منافسة كبيرة لن تكون من مانشستر سيتي فقط، بل سيكون هناك ما يقرب من 5 أو 6 أندية ستتنافس على لقب الدوري الإنجليزي".

واختتم حارس المنتخب الإسباني حديثه قائلًا: "نريد الفوز على برايتون الجمعة المقبلة، وضمان المركز الثاني، بالتأكيد هو غير كاف ولا نستطيع تقديم أعذار عن ذلك".

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليواجه تشيلسي 19 مايو الجاري على ملعب "ويمبلي"، وهي البطولة الوحيدة المتبقية لينافس عليها "الشياطين الحمر" في الموسم الحالي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا