الرياضة / سوبر كورة

مارسيلو أفضل صانع أهداف في ريال مدريد بدوري الأبطال.. فيديو

قدم النجم البرازيلي، مارسيلو، ظهير أيسر ، موسم أكثر من رائع مع الفريق الملكي، توج خلاله ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على الإنجليزي 3 - 1 في نهائي كييف الاوكرانية.

في الدقيقة 64 من النهائي على ملعب أولمبيسكي في كييف، كان التعادل يخيم على المباراة ضد ليفربول إلى ان دخل مارسيلو في الهجوم من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية إلى المنطقة ستدخل التاريخ بعد مقصية بيل المدهشة.

وجاء ذلك الهدف الرائع بفضل تمريرة البرازيلي، الذي وزع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (3).

على هامش تمريرته للويلزي ضد ليفربول، قدم مارسيلو تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو في نيقوسيا وأخرى لبنزيما أمام بايرن ميونخ، أهدى البرازيلي تمريرته للبرتغالي في دور المجموعات (0-6)، في 21 نوفمبر الماضي.

في حين قدم تمريرته للفرنسي في إياب نصف النهائي، عندما أرسل عرضية لبنزيما لتسجيل هدفه الأول من أصل اثنين ضد الفريق البافاري في البرنابيو (2-2).

أهداف حاسمة

إلى جانب تمريراته الحاسمة في دوري الأبطال هذا الموسم، سجل الظهير أهدافاً حاسمة ساهمت في الفوز بالكأس الثالثة عشر، حيث سجل البرازيلي ثلاثة أهداف جاءت في ذهاب دور الـ16، ربع النهائي ونصف النهائي: ضد باريس سان جيرمان في البرنابيو وفي ملعبي يوفنتوس وأليانز أرينا أمام البايرن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا