الارشيف / الرياضة / هاى كورة

هاي كورة – أكد نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، أنطونيو جريزمان أنه يشعر بالسعادة في التواجد مع الروخي بلانكوس، مُشيراً إلى أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي.

 

وقال اللاعب المُرشح للإنتقال بشدة لنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل :”أنا سعيد هنا للغاية واستمتع بلعب كرة القدم، وأعتقد أنه من الواضح أنني أريد هذا النادي وهؤلاء الزملاء الذين عشت معهم لأربع سنوات”.

 

وأضاف اللاعب الفرنسي خلال تصريحاته لإذاعة أوندا سيرو :”عائلتي أيضاً مستمتعة في مدريد، وإبنتي بدأت في الذهاب للمدرسة، وهذا شيئٌ هام لأنه يعكس أننا استقرينا هنا”.

 

وتقدم جريزمان بالشكر لمدربه الأرجنتيني، سيميوني قائلاً :”أريد أن أشكر دييجو سيميوني كثيراً، لأني بفضله شعرت وأنني لاعب كرة قدم حقاً”، مُضيفاً :”مع دييجو كوستا أشعر بحرية أكثر في الملعب”.

 

وتابع صانع الألعاب تصريحاته قائلاً :”أعتقد أنني أقدم مباريات جيدة ببطولة الدوري الإسباني، ومازال بإمكاني التحسن وآمل أن يستمر ذلك في بطولة الدوري الأوروبي أيضاً”.

 

وإختتم أنطونيو جريزمان تصريحاته مُعلقاً على مباراة أتليتكو المقبلة أمام برشلونة قائلاً :”أتمنى أن أُسجل وأحتفل في الكامب نو، لأنني لم أفعل ذلك من قبل



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا