بالصور.. أرخص غرف الفنادق حول العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يعتقد البعض أن الحصول على غرفة ميزة في فندق ستكلفه ثروة طائلة، لكن الحقيقة غير ذلك، فيمكنك الاستمتاع بغرفة رائعة في عدد من الدول كالصين، تايلاند، وتركيا بمبلغ أرخص من سعر تذكرة حافلة إلى المطار "2.5" جنيه إسترلينى.

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عددا من الوجهات الخلابة التي يمكنك الاستمتاع بها من غرفة بأقل الأسعار الممكنة.

1- قلعة Burg Stahleck، ألمانيا
يعرض مسكن الشباب المقام داخل قلعة تعود للقرن الثانى عشر، غرفة بمبلغ 15 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة، وتطل القلعة على وادى الراين بوديان بلدة "باشاراش، لتشعر كأنك عدت للعصور الوسطى.

2- منتجع "فاى فاى" التايلاندى
من أرخص المنتجعات المطلة على البحر بغرفة من 23 مصنوعة من الخيزران ومزودة بالمراوح أو واحدة من 22 مكيفة الهواء يبلغ ثمن الإقامة فيها لليلة واحدة 2.5 جنيه إسترلينى، كما يمكنك مشاهدة الأسماك لقرب المنتجع من البحر.

3- فندق الوادى بسويسرا
يقع الفندق في وادى وسط الجبال وتحيط به 72 شلالا ويبلغ ثمن الغرفة بداخله 28 جنيها إسترلينيا، لتشاهد الجبال المغطاة بالثلوج، وتشترى ما تريد من مركز التسوق من متجر التذكارات القريب من الفندق.

4- فندق الكامينو بتركيا
يقدم الفندق الذي يطل على منظر طبيعى خلاب حديقة مميزة وغرفة ملونة بمبلغ 7 جنيهات إسترلينية في الليلة الواحدة، كما يمكنك ممارسة ركوب الدراجات بالمنطقة والغوص مع توفير الفندق وجبة مجانية وواى فاى للنزلاء.

5- سكن الشباب الدولى بـ " Guilin " بالصين
يطل الفندق على نهر لى الصينى، ويبلغ سعر الإقامة به 3.50 جنيهات إسترلينية لليلة الواحدة، ويعد عامل جذب رئيسى للسياح لزيارة المدينة.

6- فندق " Upperlink Ghent ببلجيكا
يتميز الفندق بأبراجه الثلاثة الشاهقة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي يطل عليها، ويقدم غرفته بـ 14 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة، كما يرجع تاريخ بناء الفندق للقرن الثالث عشر.

7- فندق بحيرة "تيباكو" بنيوزيلندا
يبلغ سعر الإقامة لليلة واحدة بالفندق المطل على البحيرة الرائعة 12 جنيها إسترلينيا، وتعد بحيرة تيباكو ثانى أكبر ثلاث بحيرات بنيوزيلندا.

8- فندق قصر "سنية" الهند
يبعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من تاج محل بغرفة سعرها 5 جنيهات إسترلينية في الليلة الواحدة، ويضم مطعما وبارا على سطحه للأربع عشرة غرفة التي يضمها الفندق.

9- فندق " Cheers " بإسطنبول
يمنحك الفندق غرفة بـ 27 جنيه إسترلينى في الليلة، ويتكون من غرف متعددة فردية ومزدوجة ويترك لك فرصة زيارة المعالم النادرة الموجودة في المدينة.

10- فندق "باونس" بأستراليا
يضم الفندق بارا أعلاه ومطعما بالإضافة إلى مكان مخصص لغسل الملابس وغرفة بسعر 17 جنيها إسترلينيا في الليلة.

11- بيت الشاى " Ghandruk" بنيبال
يبلغ ثمن الليلة الواحدة به 8 جنيهات إسترلينية، يمنح الفندق أيضا زواره مشهدا رائعا من على ارتفاع يصل إلى 20 ألف قدم، ويمكنك مشاهدة جبال الهيمالايا النيبالية.

12- فندق " Mangrove Hideaway" بتايلاند
يمنح الفندق زواره مشهدا مميزا للميناء المحلى بـ 30 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق