ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / المساء برس

تهامة عن بكرة أبيها تعلن النفير العام ثأراً للمرأة المغتصبة بالخوخة

المساء برس – متابعة خاصة| أثارت حادثة اغتصاب يمنية من محافظة الحديدة من قبل أحد مرتزقة القوات السودانية الموالية للتحالف وقوات هادي الخميس الماضي حالة غضب عارمة في الوسط المجتمعي بمحافظة الحديدة خصوصاً واليمن بشكل عام.
وعلى إثر ذلك أعلنت قبائل تهامة غرب اليمن النفير العام ودعت كافة القبائل اليمنية بما فيها الموالية والخاضعة مناطقها لسيطرة قوات التحالف للنكف بالسلاح والرجال للأخذ بثأر المرأة اليمنية التي قام أحد مرتزقة قوات “الجنجويد السودانية” باغتصابها في وضح النهار الخميس الماضي بالقرب من معسكر أبو موسى بمديرية الخوخة جنوب الحديدة أثناء ما كانت تجمع الحطب، وكذا الثأر من القوات الإماراتية التي قامت بعد ذلك بأخذ المرأة وزوجها إلى داخل المعسكر وتهديدها وإرغامها على التوقيع على ورقة تقر فيها بعدم تعرضها للاغتصاب من الجندي السوداني.
كما دعت القبائل التهامية جميع أبناءها في صفوف القوات الموالية للتحالف إلى مغادرة هذه القوات فورا والالتحاق بأهلهم فيما أسمته بمعركة الدفاع عن الشرف.
الجدير بالذكر أن إعلان النفير العام من قبائل تهامة يأتي بعد أن أمهلت القبائل قوات التحالف 24 ساعة بتسليم مغتصب الفتاة، وانتهاء المهلة دون أي تجاوب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا