ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / اليمن العربي

اليمن العربي: نائب رئيس الوزراء يلتقي رئيس جامعة عدن

 

 

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، صباح اليوم السبت، بالدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لمناقشة أوضاع واحتياجات الجامعة .

 

وخلال اللقاء أستمع نائب رئيس الوزراء المهندس الميسري من الدكتور لصور رئيس جامعة عدن إلى شرح مفصل عن سير العملية الدراسية واستمرارها في مختلف كليات الجامعة وخاصة في كلية الآداب/ عدن التي تعرضت مؤخراً "الأحد الماضي" لهجوم ارهابي أودى بحياة أحد حراستها وإصابة آخر.

 

وأطلع لصور المهندس الميسري على الصعوبات والعراقيل التي تواجه قيادة الجامعة في الجوانب الأكاديمية والدراسات العليا والمبتعثين في الخارج والحلول الكفيلة التي من خلالها سيتم التغلب عليها .

 

واشاد المهندس الميسري بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة جامعة عدن في الجوانب الأكاديمية والمجتمعية وتميزها بسعيها الدؤوب في ربط الجامعة بالمجتمع من خلال أنشطتها المتنوعة والتي يقوم بالإعداد لها وتنفيذها من قبل نخبة من الأكاديميين وأساتذة الجامعة من ذوي الكفاءة والقدرة والمهارات العلمية وربطها بالجانب التطبيقي لما فيه خدمة المجتمع والعمل على حل المشكلات التي تؤثر على أفراده وجماعاته ككل .

 

وأكد المهندس الميسري على استعداده في بذل قصارى جهده لتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه هيئة تدريس وطلاب جامعة عدن بما يكفل النهوض بدورها الأكاديمي على مستوى يليق بحجمها كصرح علمي تاريخ مشهود له.

 

ولفت إلى دور الجامعة في تأهيل الكوادر في مختلف المجالات قد اصبح بارزاً للعيان ونال رضى واستحسان الآباء والاسر وأفراد المجتمع ككل وكذلك المؤسسات لما يتمتع به الخريجون من كفاءة نظرية وتطبيقية في مختلف التخصصات وكذا عن سعي الجامعة لتحسين وتطوير مناهجها ذات الجودة الشاملة لتقف في مقدمة الجامعات على مستوى المنطقة العربية.

 

من جانبه عبر الدكتور لصور عن سعادته البالغة للتجاوب الذي قام به معالي نائب رئيس الوزراء المهندس الميسري الذي أكد وقوف الحكومة الشرعية إلى جانب قيادة جامعة عدن في التغلب على الآثار الناجمة عن الحرب الأخيرة والتي اثرت تأثيراً كبيراً على البنية التحتية للجامعة وإعادة الدور العظيم والريادي الذي عُرفت به جامعة عدن كصرح علمي وأكاديمي وريادي على مستوى اليمن والجزيرة العربية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا