ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

رابط وطريقة إدخال رغبات النقل الداخلي 1439عبر نظام نور المركزي

  • 1/2
  • 2/2

رابط وطريقة إدخال رغبات النقل الداخلي1439, سوف يبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15 من شهر رجب وحتي 30 – 7 – 1439 إدخال رغبات النقل الداخلي 1439 للمعلمين والمعلمات في نظام نور حيث ينتظرون بشغف مع أقتراب نهاية العام الدراسي وسوف يقوم بتحديث البيانات من يشغلون الوظائف التعليمية حيث أعلنت وزارة التعليم بالمملكة من موعد حركة النقل الداخلي 1439.

رابط وطريقة إدخال رغبات النقل الداخلي1439

قامت الوزارة بتقسيم القطاعات إلي شرائح كبري بداخلها شرائح صغري بداخلها مدارس وتم ترتيبها علي حسب الأفضلية علي مستوي كل قطاع وحددت وزارة التعليم بالمملكة موعد تلقي طلبات النقل والتي سوف تبدأ من يوم الأحد 15 رجب وحتي 30 – 7 – 1439 عبر موقع نور المركزي من خلال شؤن المعلمين .

رابط وطريقة إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور المركزي

لقد سهلت وزارة التعليم بالمملكة عملية إجراءات النقل الداخلي 1439 عبر رابط المدرسة بشرائحها داخل قطاع النقل وربط المدارس المشتركة في المبني والإدارة ببعضها وربط الإدارة والأقسام في إدارات التعليم بتشكيلاتها الإشرافية, وسوف تتم طريقة إدخال رغبات النقل الداخلي  1439 للمعلمين والمعلمات بكل سهولة ويسر عبر رابط الدخول على نظام نور من خلال شؤن المعلمين وطريقة إدخال رغبات النقل الداخلي هي التالي:

  1. تسجيل الدخول إلي نظام نور
  2. يتم اختيار خدمة شؤن المعلمين ثم رغبات النقل الداخلي حيث تنقلنا إلي صفحة جديدة بها أيقونة رغبات النقل الداخلي
  3. ومن خلال هذه الصفحة يتم اختيار اسم المدرسة ونوع التعليم والمكتب والمرحلة الدراسية المناسبة
  4. يتم تحديد الشريحة الكبري والمناطق المقسمة  علي النظام وتحديد الشريحة الصغري
  5. سوف تظهر أسماء المدارس ويتم اختيار المدرسة المطلوب تنفيذ حركة التنقل عليها ويتم ترتيب الرغبات علي حسب الأهمية  وبعد ذلك الضغط علي أيقونة إغلاق .

علما بأن نظام نور قد نشأ من أجل الكثير من الخدمات مثل حركة النقل الداخلي 1439 للمعلمين والمعلمات بكل سهوله من خلال رابط إدخال رغبات النقل الداخلي1439 فهو نظام للمعلومات الشاملة  من أجل العملية التعليمية حيث يغطي كل المدارس التي تشرف عليها الوزارة بالمملكة ويقدم خدمات إلكترونية   عديده سواء للطالب أو ولي الأمر أو المعلم ومديري المدارس حيث يوفر المعلومات والتقارير المطلوبة للعملية التعليمية بكل سهولة ويسر.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا